Pages

أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع الماضي موبايلي تقدم هاتف هواوي Ascend P7 مجاناً تطبيق Lumosity لتدريب الدماغ والذاكرة والإنتباه قوقل تغلق خدمة اجابات قوقل العربية تسريب مواصفات الجهاز اللوحي النيكسس 9 آخر جهاز من سلسلة النيكسس

jeudi 12 juin 2014

تحميل لعبة تامبل رون 2 Temple Run


أحببنا أن نقدم إليكم اليوم فى مملكة الأندرويد واحده من أحلى وأمتع ألعاب الأندرويد على الإطلاق Temple Run 2 فى أخر إصداراتها
ما هى لعبة Temple Run 2 ؟
هى الجزء الثانى من سلسلة ألعاب Temple Run للأندرويد والتى قامت ببرمجتها شركة Mangi Studios نتيجة نجاح الجزء الأول منها بجداره .
فقد تمتعت لعبة Temple Run بشهره واسعه طوال العام السابق على مستوى أفضل ألعاب العالم وتم تحميلها 100 مليون مره تحميل تقريبا
وفى لعبة Temple Run تقوم بالجرى داخل معبد ضخم وتقابلك الكثير من العوائق التى تمنعك من إكمال مهمتك وعليك أن تتجاوزها من خلال مهاراتك كالقفز والتعلق بالحبال وإستعمال الحيله والذكاء .
كما سيقابلك الكثير من الأعداء المتمثلين فى قرده ضخمه فى طريقك .. سيحاولون التخلص منك . وعليك بالتخلص منهم أو تفاديهم وإكمال مهمتك  كما عليك بتجميع النقاط أثناء طريقك والخروج من العديد من الطرق الشيقه بنجاح .
ستجد نفسك تركض فى طريق .. أو متعلقا بحبل مائل للأسفل .. أو تركب عربة نقل الفحم داخل منجم الفحم وغيرها من الطرق الكثيره الشيقه .
تصميم اللعبه فيه جمال البساطه كما ستشاهدون فى الفيديو التالى .. فهو بسيط وألوانه جميله مريحه للعيون .. وبالنسبه للتحكم ف اللعبه فيكون باللمس من غير القفز والتحرك يمين ويسارا والركوض أو الزحلقه . وكل هذه التحركات وأنت تركض بأقصى سرعتك حتى لا تلحق بك هذه الكائنات المفترسه .
وتعمل لعبة Temple Run 2 على جميع أنظمة أندرويد بداية من 2.1 حتى أخر إصداراته

حجم لعبة Temple Run 2 :
 25 ميجا بايت

لتحميل لعبة Temple Run 2 تفضل بالضغط على الرابط التالى:

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire