Pages

أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع الماضي موبايلي تقدم هاتف هواوي Ascend P7 مجاناً تطبيق Lumosity لتدريب الدماغ والذاكرة والإنتباه قوقل تغلق خدمة اجابات قوقل العربية تسريب مواصفات الجهاز اللوحي النيكسس 9 آخر جهاز من سلسلة النيكسس

mardi 17 juin 2014

Galaxy S5 بالشريحة سناب دراجون 805 وذاكرة 3 جيجابايت في الأسبوع المقبل

الإشاعات الخاصة الهاتف ذو ميزات أعلى من Galaxy S5 تقريباً بعمرهذا الهاتف لكن على مايبدو أن سامسونج قريبة من الإعلان عن هذا الهاتف الذي من الممكن أن يحمل اسم Galaxy S5 Prime أو Galaxy F.
التقارير الجديدة تشير إلى أن هذا الهاتف سيدعم شبكات LTE-A وسيطلق الأسبوع المقبل مع العديد من التعديلات الأخرى على ميزات الهاتف الأساسي مثل شاشة بحجم 5.1 إنش لكن بدقة Quad HD 1440 * 2560 بيكسل وبالشريحة الجديدة Snapdragon 805 رباعية النواة وبذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت.
هذه ليست المرة الأولى التي تقوم سامسونج بهذا الأمر مع هواتفها الرائدة ففي العام الماضي أطلقت إصدار آخر من هاتفها الرائد السابق Galaxy S4 بالشريحة سناب دراجون 800 بدلاً من سناب دراجون 600 مع دعم لشبكات LTE-A مخصص لبعض الدول التي تدعم هذه الشبكات.
يأتي هذا أيضاً مع إشاعات وتقارير أخرى تشير إلى عزم LG إطلاق إصدار آخر من هاتفها الرائد الجديد LG G3 بالشريحة سناب دراجون 805 ودعم لشبكات LTE-A.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire