Pages

أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع الماضي موبايلي تقدم هاتف هواوي Ascend P7 مجاناً تطبيق Lumosity لتدريب الدماغ والذاكرة والإنتباه قوقل تغلق خدمة اجابات قوقل العربية تسريب مواصفات الجهاز اللوحي النيكسس 9 آخر جهاز من سلسلة النيكسس

mardi 17 juin 2014

فيسبوك تُطلق تطبيق مشاركة الصور الجديد Slingshot

أطلقت شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم، تطبيقًا جديدًا لمشاركة الصور يُدعى Slingshot، ويبدو بأن التطبيق هو عبارة عن رد من فيسبوك على تطبيق Snapchat الشهير لكن بميزات مختلفة.
بشكل أساسي، يتيح Slingshot لك التقاط الصور أو مقاطع الفيديو القصيرة وإرسالها لمجموعة من الأصدقاء، لكن الفكرة الجديدة هنا هو أن من ترسل له أية صورة، لا يستطيع مشاهدتها إلا بعد أن يُرسل لك صورة هو بدوره، والعكس صحيح بالطبع حيث لا تستطيع مشاهدة ما يُرسل لك الطرف الآخر من الصور إلا بعد إرسال صورة من طرفك، بهذه الفكرة تعتزم فيسبوك زيادة ارتباط المستخدمين بتطبيقها الجديد، ولا ندري إن كانت فكرة ناجحة أم فاشلة بعد.
وبعد مشاهدة الصورة وقيام المستخدم بإزاحتها، لن يتمكن من مشاهدتها مجددًا ولن يتم تخزينها على جهازه، كما يمكن الرسم فوق الصور وكتابة التعليقات عليها كنوع من الرد عليها.
حاليًا لا توجد ميزات أكثر من ذلك، لكن فيسبوك ستقوم بالتأكيد بإضافة المزيد من الميزات، وبانتظار أن نرى مدى نجاح هذه الفكرة. التطبيق متوفر الآن للتحميل في متجر غوغل بلاي، لكن إن ظهر بأنه غير مُتاح للتحميل لجهازك قم بالعودة إلى الرابط بعد قليل حيث تقوم فيسبوك بطرح التطبيق بشكل تدريجي لجميع المستخدمين.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire