Pages

أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع الماضي موبايلي تقدم هاتف هواوي Ascend P7 مجاناً تطبيق Lumosity لتدريب الدماغ والذاكرة والإنتباه قوقل تغلق خدمة اجابات قوقل العربية تسريب مواصفات الجهاز اللوحي النيكسس 9 آخر جهاز من سلسلة النيكسس

mardi 17 juin 2014

آبل تطلق النسخة التجريبية الثانية من نظام iOS 8

في موعدها الثابت كدقات الساعة.. أصدرت شركة آبل النسخة التجريبية الثانية من نظامها الجديد iOS 8 مع الساعات الاولى من صباح الاربعاء بتوقيت منطقتنا العربية، وذلك بعد إسبوعين تقريبا من إعلانها عن النسخة التجريبية الاولى للمطورين في مؤتمرها بداية هذا الشهر.
ونقول موعد آبل الثابت.. لأن المتابع لمواعيد آبل السابقة في إصدار النسخ التجريبية للأنظمة، يعرف جيدا، أن الفترة بين كل نسخة تجريبية وأخرى لا تزيد في الغالب عن إسبوعين. حيث كانت النسخة الثانية منتظره فعلا خلال هذه الأيام.
المطورون هم من سيحصلون على الإصدار الثاني بالطبع. وسيتبع تلك النسخة ربنا نسختين تجريبيتين وحتى شهر سبتمبر. عند الاستقرار على الشكل النهائي من النظام تمهيدا لطرحه مع آي فون 6.
حتى الان لا تزال النسخة بين أيدي المطورين، ليعرضوا لنا الجديد الذي اضفته آبل معها. وسننتظر حتى يقدموا لنا تقريرهم المفصل عن تلك التحديثات. لكن حتى هذه اللحظة فالمؤشرات تشير الى تغييرات في متصفح سفاري وطريقة حجبه للإعلانات المزعجة. بالاضافة الى تعديلات لوحة المفاتيح والمزيد من التحديثات التي سنطلعكم عليها في ملف خاص.. فتابعونا.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire